الراية موقع رياضي اخباري الراية موقع رياضي اخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الكاف يعلنها رسمياً ... ميعاد بطولة أمم أفريقيا


رسميا.. «كاف» يعلن مواعيد بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون



الكاف يعلنها رسمياً ... ميعاد بطولة أمم أفريقيا


بعد أن واجهت بطولة الأمم الأفريقية " الكاميرون 2021" عدة عقبات لإقامتها، حيث كان من المفترض تنظيمها في العام 2019 لكن انتقلت البطولة إلى مصر، في ظل عدم اكتمال أعمال الإنشاء في الملاعب الكاميرونية.
 
وأيضاً تسبب وباء كورونا في تأجيل البطولة من العام 2021 إلى مطلع 2022، ليستقر الاتحاد الافريقي على الموعد النهائي المعلن اليوم ، بعد أنباء ترددت مؤخرا عن إمكانية تأجيلها مرة أخرى.
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ، اليوم الخميس، الموعد النهائي لإقامة النسخة الـ (33) من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرّر إقامتها في الكاميرون مطلع العام المقبل.
 
ونشر " كاف" عبر موقعه الرسمي، تفاصيل إقامة البطولة في الكاميرون، حيث تقام المباراة الافتتاحية يوم 9 يناير المقبل، أي بعد شهر من اليوم، وتستمر المنافسات حتى موعد المباراة النهائية يوم 6 فبراير 2022.
 
 
والجدير بالذكر:  أن منتخب مصر الأكثر تتويجًا باللقب القاري برصيد 7 ألقاب، وسيلعب في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا كلاً من السودان، ونيجيريا وغينيا بيساو، في منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

رئيس التحرير

الأستاذ الأفوكاتو

التعليقات


اتصل بنا

الراية موقع اخبارى رياضي على المستوى المصري والعالمي - اخبار عن كل دوريات وبطولات العالم وغيرها من الاحداث التى يتهم بها محبي كرة القدم .

جميع الحقوق محفوظة

الراية موقع رياضي اخباري