الراية موقع رياضي اخباري الراية موقع رياضي اخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الجزائر والمغرب ديربي جديد تشهده بطولة كأس العرب اليوم

 

الجزائر والمغرب ديربي جديد تشهده بطولة كأس العرب اليوم



يقام اليوم ديربي جديد بطولة كأس العرب  بين الجزائر والمغرب بعد ديربي الخليج الذى انتهي بالامس بخماسية لقطر في مرمي الامارات

 

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، ويعد الجزائر والمغرب أبرز المنتخبات المرشحة لحصد لقب مونديال العرب لكرة القدم، لكن أحدهما سيودع المسابقة مبكرًا، بتصادم الفريقان في دور الثمانية.

 

كان قد احتلت الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بعد إثارة اللحظات الأخيرة أمام مصر؛ حيث تساوى المنتخبان في كل الجوانب، قبل أن تخرج بطاقة صفراء وأخرى حمراء وتحسم الصدارة للمصريين، بحسب «رويترز».

 

أما عن منتخب المغرب، فتصدّر المجموعة الرابعة ويملك العلامة الكاملة من ثلاث مباريات، وتأتي القمة المرتقبة وسط توتر سياسي بين البلدين في الفترة الأخيرة.

 

وغاب بونجاح، الذي اعتاد التألق في الملاعب القطرية مع السد، سيكون ذلك بمثابة ضربة للجزائر بالنظر إلى قوة دفاع المغرب وهو المنتخب الوحيد الذي لم تهتز شباكه بعد في الدور الأول ، ويحسم الجهاز الطبي موقفه من المشاركة في التدريب ويقيم حالته قبل مباراة السبت.

 

رئيس التحرير

الأستاذ الأفوكاتو

التعليقات


اتصل بنا

الراية موقع اخبارى رياضي على المستوى المصري والعالمي - اخبار عن كل دوريات وبطولات العالم وغيرها من الاحداث التى يتهم بها محبي كرة القدم .

جميع الحقوق محفوظة

الراية موقع رياضي اخباري