الراية موقع رياضي اخباري الراية موقع رياضي اخباري
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كأس العرب يشتعل ... قمة خليجية .. والجزائر تصطدم بالمغرب بدور الثمانية

 

كأس العرب يشتعل  ... قمة خليجية  .. والجزائر تصطدم بالمغرب بدور الثمانية


ستقام قمة غدٍ الجمعة 10-12-2021 بنكهة خليجية بين قطر صاحبة الأرض وجارتها الإمارات بكأس العرب .

 

حيث تصدرت قطر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، رغم تذبذب الأداء، فيما احتلت الإمارات المركز الثاني واستفادت من خسارة سورية المفاجئة أمام موريتانيا.

 

ستحاول الإمارات بكل تأكيد تعويض الهزيمة 4-صفر منذ عامين على أرضها في كأس آسيا 2019 أمام قطر التي توجت باللقب هناك لأول مرة، ثم الخسارة 4-2

 

على الجانب الأخر قدم الجزائر والمغرب عروضاً كبيرة بدور المجموعات مما جعلهما من أبرز المنتخبات المرشّحة لحصد لقب كأس العرب ، لكن أحدهما سيودّع المسابقة مبكرًا لاصطدامهما في دور الثمانية يوم السبت المقبل 11-12-2021 .

 

واحتلت الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد إثارة اللحظات الأخيرة أمام مصر، حيث تساوى المنتخبان في كل الجوانب، قبل أن تخرج بطاقة صفراء وأخرى حمراء وتحسم الصدارة للمصريين.

 

أما عن منتخب المغرب فتصدر المجموعة الرابعة ويملك العلامة الكاملة من ثلاث مباريات، وتأتي القمة المرتقبة وسط توتر سياسي بين البلدين في الفترة الأخيرة.

 

وصرح مدرب الجزائر " المغرب يملك فريقًا جيدًا ويستعد للبطولة منذ فترة ولديه إمكانات فنية وتقنية عالية. ستكون المباراة أشبه بنهائي مبكر، وستكون مباراة مهمة وجيدة للمشجعين "

 

وتفتقد الجزائر بغداد بونجاح المهاجم الأساسي بعدما تعرّض لإصابة في الرأس في كرة مشتركة أمام مصر وخرج بين الشوطين ثم نقل إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية وغيابة سيكون بمثابة ضربة للجزائر بالنظر إلى قوة دفاع المغرب وهو المنتخب الوحيد الذي لم تهتز شباكه بعد في الدور الأول.

 

وستواجه مصر الأردن يوم السبت في مباراة ستفتقد فيها أكرم توفيق بسبب الإيقاف وأيمن أشرف وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

 

وصرح كيروش: " لا أتوقع مباراة سهلة وهي مباراة يملك كل منتخب فيها فرصة 50%. هذه مباراة بوابة الوصول لقبل النهائي وسنتعامل معها بكل جدية كما فعلنا في المباريات السابقة"

 

ويلعب الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة الجمعة بين تونس وسلطنة عمان في قبل النهائي، بينما ستلعب الجزائر أو المغرب ضد قطر أو الإمارات.


رئيس التحرير

الأستاذ الأفوكاتو

التعليقات


اتصل بنا

الراية موقع اخبارى رياضي على المستوى المصري والعالمي - اخبار عن كل دوريات وبطولات العالم وغيرها من الاحداث التى يتهم بها محبي كرة القدم .

جميع الحقوق محفوظة

الراية موقع رياضي اخباري